كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

مدينة باديا

واحدًا من أفضل وأرقى المشروعات السكنية التي نفذتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مدينة 6 أكتوبر، وكان ذلك على مساحة ضخمة قُدرت بـ 3000 فدان، أي أكثر من 12 مليون متر مربع مُقسمة ما بين المباني التي جاءت بأشكال وتصميمات عديدة لكي تضُم بها وحدات سكنية متنوعة ما بين: الفلل - التوين هاوس - البنتهاوس - الشقق.

وقدمت الشركة هذه الوحدات بمساحات مختلفة من أجل أن يجد جميع العملاء الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في مدينة 6 أكتوبر بما يتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم المُتعددة، ولهذا توافرت هذه الوحدات بمساحات تبدأ من 85 متر مربع، وقد تصل إلى أكثر من 500 متر مربع.

وهو ما بدوره قدم أسعار مُختلفة لعملاء بادية بالم هيلز أكتوبر، بالإضافة إلى تقديم الشركة المطورة للمشروع لأنظمة سداد متعددة تصل بها مدة التقسيط إلى 10 سنوات، وبدون مُقدم للتعاقُد.

لماذا تمتلك وحدة في بادية 6 أكتوبر؟

بادية هو الاختيار الأمثل لكُل من يبحث عن مشروع سكني مُتكامل الخدمات بمدينة 6 أكتوبر، وهو ما بالفعل تواجد في الكمبوند، وذلك يرجع إلى مساحته الضخمة التي كانت أحد أهم العوامل الرئيسية في ضم المُجمع السكني للكثير من الخدمات الأساسية والتي تجعل الحياة مكتملة الأركان لا يخلوها شيء.

هذا بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز الذي اختارته شركة بالم هيلز للكمبوند الذي جاء بالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري ة والطريق الأوسطي والسياحي الجديد، بالإضافة إلى بُعد المشروع حوالي 15 دقيقة تقريبًا من أهرامات الجيزة، وبمسافة 30 كم لوسط القاهرة؛ كما يمكن ذكر مزايا  وخدمات أُخرى تجعلك تستثمر أموالك وأنت مُطمئن بكمبوند بادية، على النحو التالي:

  • مُجمع سكني آمن بالكامل لكي تستمتع بكافة تفاصيل حياتك دون الشعور بالقلق على ممتلكاتك وأسرتك، وذلك يرجع إلى وجود سور خرساني مرتفع وخدمات أمن وحراسة مشددة وبوابات إلكترونية حديثة، هذا إلى جانب وجود كاميرات مراقبة ترصد كافة التحركات داخل الكمبوند.
  • وجود خدمات طبية مُتكاملة ما بين: المستشفى - العيادات والمراكز الطبية - الصيدليات - عربات الإسعاف.
  • وجود خدمات تعليمية مُتعددة المراحل الدراسية، هذا بالإضافة إلى قرب الكمبوند من من عدة مدارس وجامعات مُختلفة.
  • الاهتمام الكامل بتوفير حياة راقية ومميزة ونظيفة للسُكان بالكمبوند، وهو ما تجده بتوافر مساحات خضراء شاسعة توفر لك الحرية الكاملة والخصوصية بقدر عالي لن تجده إلا في بادية أكتوبر.
  • استثمار آمن ومُربح بصورة كبيرة وذلك يرجع للمزايا التي ضمها المشروع.
  • وجود الكثير من الخدمات الترفيهية التي وفرتها الشركة للسكان كبارًا وصغارًا.
  • اهتمام الشركة بتقديم أنواع ومساحات مختلفة للوحدات، وهو ما وفر أسعار عديدة تتناسب مع جميع العملاء.
  • موقع جغرافي مميز بقلب مدينة 6 أكتوبر جعله يتميز بقربه للكثير من المناطق وسهولة التحرك منه والعودة إليه في أوقات قليلة.
  • هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من المزايا، التي ضمها بادية وما ذكرناه ما هو إلا نبذة فقط.

أسعار وطرق التقسيط لوحدات كمبوند بادية أكتوبر Badya 6 Of October

قدمت شركة بالم هيلز العقارية في مشروعها السكني Badya بمدينة 6 أكتوبر العديد من الأسعار المُختلفة للوحدات، وكان ذلك يختلف وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها في الكمبوند، بالإضافة إلى أن الأسعار تختلف في حالة دفع ثمن الوحدة نقدًا بدون التقسيط.

هذا إلى جانب طرح الشركة لأنظمة سداد وتقسيط بدأت من عدم دفع أي مُقدمات مالية للتعاقد على الوحدة، ووصولًا إلى 10 سنوات للتقسيط بدون فوائد لجميع وحدات الكمبوند